قصص سكس بالدارجة المغربية المخيم الصيفي – حلقة 24 : مدام لبنى كتعطي لإيمان دروس فالسكس و المتعة

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة واحد, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2018.

  1. واحد

    واحد عضو فضي
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏19 نوفمبر 2017
    المشاركات:
    562
    الإعجابات المتلقاة:
    183
    نقاط الجائزة:
    43
    المخيم الصيفي – حلقة 24 : مدام لبنى كتعطي لإيمان دروس فالسكس و المتعة

    من بعد هاديك الليلة مع عمر مدام لبنى قررات تساعدو و لاحظات بلي هي كتحس بمتعة جنسية ملي كتعلم شي واحد وضعية جنسية جديدة عمرو جربها و دابا كان هدفها هو ايمان تجرب الحويان ديال الترمة لي كيعطي للبنت متعة جنسية خطيرة غير كتجربها مرة كتولي مدمنة عليها .. مدام لبنى شافت ايمان خارجة من بيتها و هي تمشي لعندها و قالت ليه حبيبة ديالي ايمان صباح الخير كيدايرة و ايمان جاوبتها بابتسامة و قالت ليها بلي هي مزيانة و من بعد مدام لبنة قالت لايمان بلي هي محتاجة تهضر معاها فموضوع مهم و بغاتها تجي لنعدها لبيتها فالعشية ضروري ايمان كان باين على وجهها التسائل و لكن قالت ليها اوك مع 5 نكون عندك ..

    فاش وصلا العشية ايمان دقات بخجل على بيت مدام لبنى و منين حلات ليها الباب و هي كتبتاسم ليها ايمان حسات بالراحة معاها و بداو كيهضرو على كلشي و منين مدام لبنى سولاتها على عمر و ايمان حمارو حناكها من الخجل و هي تقول ليها متحشميش حنا دابا غير بنات بعضياتنا و تقدري تقولي ليا لي بغيتي و هي تبدا تعاود ليها على كلشي و منين مدام لبنى قالت ليه اون برافو عليك راكي واعرة فكلشي اجي مقلتيش ليا جربتو الحويان من الترمة مع بعضياتكم منين ايمان قالت ليها لا جاويتها مدام لبنى علاش هاديك هي افضل وضعية بالنسبة للبنت باش تحس بالمتعة و منين شافت بلي ايمان كتسمع ليها بدات كتشرح ليها و هي تقول ليها الا بغيتيني نوريك كيفاش انا موجودة و ايمان بدات تفكر و شوية بدات كتحس بالارتعاش الجنسي وعرفاتش علاش و قالت ليه اوك بغيت نتعلم منك وريني ا مدام لبنى و هي تقول ليها قولي ليا غير لبنى بلا مدام و دابا نوضي تعراي و بغيتك تجلسي قدامي فوضعية على يديك و ركابيك و خلي الباقي عليا ..

    إيمان بتردد و خجل قلعات ملابسها و جلسات فوق الناموسية على يديها و ركابيها كيما قالت ليها مدام لبنى و هاديك الساعة حسات بيدين مدام لبنى كيطلعو ما بين فخاضها و قالت ليه اول حاجة هي خاسك تكوني سخونة من طبونك و مبللة و بدات كداعب ليها فسفراتها و ايمان حسات بواحد الرعشة خلاتها تعصر اصابع رجليها و من بعد بدات اصابع مدام لبنى كيهطبو من شفراتها حتا وصلولثقبة ديال ترمتها لي غير لمساتها بطرف صباعها حسات بالنبظ ديالها و هاديك الساعة بدون سابع انذار مدام لبنى حطات لسانها على ثقبة طيز ايمان و بدات تلحسها ليها اااه ااااه ااهمم اااه ايمان كانت كتصرخ و تغنج جيت اللذة جاتها مرة وحدة ومكانتش متوقعاها فخطرة ..

    مدام لبنى بدات كدخل لسانها لحتى اعماق طيز ايمان و كتلحسها من الداخل و من بعد حطات صبعها الوسطاني الطويل فثقبتها و دفعاتو فيها و بدات كتحويها بصباعها و كتالحسها من طبونها فنفس الوقت ااه اااه ااه .. رائحة الجنس و أصوات التغنيج ولاو قويين و من بعد دقائق جسم ايمان كلو تهز من بلاصتو من قوة النشوة و طاحت على كرشها و هي كتلهث و هاديك الساعة قالت ليها هادا غير صبعي عطاك هاد اللذة كلها تخايلي المتعة لي غادي يعطيها ليك زب تقيل و سخون فداخل أعماق ترمتك الغزالة

    يتبع ..


    حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


    تصنيفي للقصة هو : سكس, قصص جنس, قصص سحاق - وكلمات البحث عنها هي : ترمة كبيرة, جنس فموي, سحاق مغربي, قحبة, قصص سكس مغربية

    أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
     
    أعجب بهذه المشاركة ميبون تونسي
  2. ميبون تونسي

    ميبون تونسي عضويه محظورة
    عضويه محظورة

    إنضم إلينا:
    ‏19 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    307
    نقاط الجائزة:
    53
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    سالب متناك تونسي ، أريد زب كبير و غليظ ينيك ترمتي
    مكان الإقامة:
    Tunis, تونس, تونس‎
    أنا آدم فرحاني ، تونسي ، 32 سنة ، سالب متناك ، ناعم و نظيف ، أريد فحل هايج و سخون و زبه كبير و يفرغ كثيرا ينيك ترمتي
    أنت فحل و زبك و تريد التواصل معي و اظهار صدقك معي أنشر صوري على صفحتك و اكتب عليها كلام سكسي و يهيج مع ذكر ميبون تونسي
    و يمكنك ارسال ارسالية قصيرة على رقمي : ******** 216 +
    Skype : Adem_Farhani(Gay-Passif)
    XHAMSTER : />
    Tumblr :
    />
    Skyrock :
    />
    PornHub :
    />
     

    الملفات المرفقة:

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - المخيم الصيفي حلقة
  1. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    6,508
  2. واحد
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    2,350
  3. واحد
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    1,810
  4. واحد
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    2,385
  5. واحد
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    2,803
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded here without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site.

Online porn video at mobile phone


شرح.قصه.ام.مفصله.تنتاك.من.ولدها.الارمل(أمــــــــي الــحــبــيـــبـــة!) Daisuki na Haha الحلقة 1ديوث زوجتي القحبه لتبادل واتساب ﺭﻗﻤﻲقصص سكس كرتون مصورة يشوف امة تنتاك ايش معنى انا فقط مترجمةقنص محارم عربي بوضعيات مثيرةنيك نار في خرم الطيز انمي نار سكس هنتاي مهانةقصص نيك عمتي اغرتني بطظه خلتن انكهبدويات. مرتني. سكسسكس نيك أطيازبنات سمينه حلوه ومثيرهانمي عمتي عاهرة الجميعدافهای عربtermati xnxn comقصص نيك. طيزحماتي االقحبه اغرا بطيز الكبي ر محجبات قصص سكسيييييسكس مترجم اخواتي شراميط خلوني انيكهنصور اكساس عربيقصة لواط ناكني بزبه العريضصورسكس منيوكات خليجيه مثيره مفنسهمشاهدة نيك اطيازتمتعطياز شراميطصور تجسس محارمقصتي مع منضف عمارتنا لواطكساس كساسقصتي بعدحرمان من انيك فكرت باكي ونيك المحارمسكس سكسقصة لواط ناكني بزبه العريضمترجم للعربية أنمي هنتاي محارم : الأب وابنته في العشق الممنوع !!رضعت زبهسكس شراميط السودانelsa's dungeonازبارراس زبيسكس سودانيarabincest صورقصص سكس كرتونتحملت تويترسكسامى تعالج انتصاب قضيبىسكس صور مراتي للتبادل واتساب ﺭﻗﻤﻲقصص سكس كرتونفيلم سكس تبادل الزوجات عشان جوزها مش مكفيها xnxxxزبر صعيديجارتي البكر +18قصص نيكاعربني استي وطيزي جاري قصص سكسسوالبقصص سكس فيها اححح اهههه اييييي mom gives blowjob comicنسوانجي عاهرات منهمكات.fvزبرصور زوجتي بدي رايكم بصراحهسكس نيك أطيازبنات سمينه حلوه ومثيرهقصص نيك محارم في اماكن مشبوههقصص ديوث مراتو رفيق و الفةنيك اختك يا ابن القحبة شبعا شق كسا نحنا شراميطقصص نيك الهيجانيهصورسكس طيز حمودهجارتي صاحبة الطيزالمثاليةخرم طيز اختيقصص شاذ والزبقسم السكس العربياحلي شراميط مبادلين وسوالبقصص محارم نيك الطيزاختي المطلقةقصص نيك يمنياتصورسكس قحبات المنطقةالوسطيطيز نانسي عجرمصورسكس اطيازورعان سالب عرب منتاكهنتاي enbi مترجم عربيقصص جنسيةالموقع الازرقsite:eurobookmarker.info مكوتيالام تقفش امها بينزل لبنه علي كولتهاسكس امهات نايمه مثلت انه نوم تبنها تجسس قصص سكساني قحبتك ومنيوكتك نيكني إفتح طيزيزبر صعيديانمي هنتاي من زوجتي الى اميطيز نانسي عجرم