قصص سكس عربي قصص سكس عراقي ضرغام

الموضوع في 'قصص سكس عربي متنوعة' بواسطة امير اللحس, بتاريخ ‏23 أكتوبر 2016.

  1. امير اللحس

    امير اللحس عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏10 يوليو 2016
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    بغداد، العراق
    هلاوو شباب بنات اني اسمي ضرغام طالب سادس عمري ٢١ سنة مواصفاتي ابيض كلش وطويل وجسمي ضعيف وأحب اكشخ يعني كشمشي اني اداوم بعدادية أهلية وداومنا كوله صباحي حتى البنات بس خالين حاجز بينا وبين مدرسة البنات يعني ما نتشاوف بس بالطلعة اكو طالبه مخيله عليه نص الطلاب الصدر مايا خليفه واكف والطيز راجع ومرفوع والخصر مو طبعي وناعمه مواليد ٩٩ المهم بقت مخيل عليها من بدايت السنة اخذت رقمها من صديقتها وخابرتها بالبداية تقلد ثكيله وكذا المهم صارت حبيبتي كمت اخابرها يوميه واحجي وياها وبعدين كمت احجلها وتنايج وياها ع موبايل كتلها اريد اجي لبيتكم كلتلي بس يطلعون اهلي اخابرك ورى مدى اَهلها طالعين لسوك وماكو احد بالبيت بس هيه وبت خالتها وبت خالتها تعرف كلشي خابرتني اني بدلت ورتبت ورحت دخلت لبيتهم طلعت لابسه بدّي حصر وبرموده والمكايج الا بشدة دخلتني لغرفتها وبت خالتها ضلت تراقب اخاف يصير شي واني هم خليت صديقي واكف برأس الشارع المهم دخلت لغرفتها وهيه لزمتني دك حلوك واني عليه شفة ونبي اذا تشوفها البنيه تذوب كام تأخذ مني حلوك وبعدين نزعتها البدي ما لابسه شي جوه وبديت امص بصدرها ونبي مو صدر اول مره بحياتي اشوف هيج صدر بس بالإفلام السكسية شايف هيج صدر المهم مصيتها من حلمات صدرها لمن كام تصيح وشلتها نيمتها ع جربايه بعدين نزلت الحس بطنها لمن ولصت نزعتها البرموده ما لابسه لاباس بس يووووووووووومه مو كس طركاعه ما بي ولا شعره واليكرم عبالك كس طفله بديت الحس بكسها لمن خدرت وكام صيح وتتاوه بصوت ناصي وبعدين خدرت وجبت بحلكي واني لحست الجبه مالتها طعم الجبة مالح يخبل بعدين فريتها ع طيزها لحست صرم طيزها وبعدين كلتلي دوري اني نزعت وكام تمص بعيري وتمص بالراسيه تمص مص مال وحده محرومة بحيث اني خدرت وجبيت بحلكها بدون ما حس كلتلي دخلة بطزي اني عاد اجيت ردت ادخله ما دخل دخلت إصبعي وهيه تصيح وبعدين تخلت الثاني وكام تصيح بصوت عالي رحت راحت جابت دهن زيت الزيتون وخليت ع عيري وع زرف طيزها ودخلته شويه شويه وهيه كام صيح بصوت خفيف وبعدين كام تكلي دخله كوله واروح وارجع بقيت هيج لمن ردت اجب كلتلي جب بطزي اني جبيت بطيزها كلتلي حاره لا طلع عيرك من طزي اني هم بقيت عيري ونايم عليها وامصص بركبتها وبعدين خلصت وبدلت وطلعت وكل مده اروح اتنايج وياها
    اتمنى القصه عجبتكم وانتضروا للمزيد من القصص
     
  2. ابوحنان

    ابوحنان عضو جديد
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏27 سبتمبر 2016
    المشاركات:
    40
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    العراق
    يسلموووووووووووووو
     
  3. بربوكة

    بربوكة عضو VIP
    عضوية محارم عربي

    إنضم إلينا:
    ‏24 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    2,658
    الإعجابات المتلقاة:
    721
    نقاط الجائزة:
    113
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    استاذة اللحس والمص للعيورة العراقية الراقية
    مكان الإقامة:
    Île-de-France, France
    قصتك كوللششش حلوة و خصوصا انت كاتبها بلهجتنا الجميلة
    اشد على ايدك حبي والى المزيد من الابداع بلهجتنا يا فحل
    تحياتيييييييييييييييي حبي
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع ذات صلة بالموضوع الحالي : - قصص سكس عراقي
  1. امير اللحس
    الردود:
    3
    مشاهدات:
    67,244
  2. مريام المصرية
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    25,746
  3. مريام المصرية
    الردود:
    1
    مشاهدات:
    45,371
  4. مريام المصرية
    الردود:
    7
    مشاهدات:
    90,437
  5. مريام المصرية
    الردود:
    0
    مشاهدات:
    13,721
  • موقع محارم عربي هو أحد مجموعة مواقع شبكة Arabian.Sex للمواقع الجنسية العربية والأجنبية كما ندعوكم إلي مشاهدة مواقع أخري جنسية صديقة لنا لإكمال متعتكم وتلبية إحتياجاتكم الجنسية قم بزيارة موقع Arabian.Sex لمشاهدة المزيد من المواقع الجنسية المتميزة باللغة العربية وكذلك لتجربة مميزة وفريدة فى عالم الجنس باللغة العربية - موقعنا موجه للفئة العمرية +18 وأيضاً للدول التي لا تحرم جنس المحارم لذا قم بالإطلاع على شروط إستخدام الموقع وسياسات الخصوصيه قبل البدء فى التسجيل بموقع محارم عربي والمشاركة به.
  • DISCLAIMER: The contents of these forums are intended to provide information only. Nothing in these forums is intended to replace competent professional advice and care. Opinions expressed here in are those of individual members writing in their private capacities only and do not necessarily reflect the views of the site owners and staff , If you are the author or copyright holder of an image or story that has been uploaded here without your consent please Contact Us to request its Removal All Other Media Is Not Hosted Or Managed By Our Site.

Online porn video at mobile phone


بزاز منقباتابني اذاقني حليب زبة نيك محارممنتديات قصص سكسhttp://vitra-sajt.ru/t1487/سكس فافا محارمنيكني انامفتوح كسيتبادل زوجات في الجزلءر جادين فقطصورسكس طيز حمودهسونيك ينيك ايميقصص سكسيهxxxcccتنزيل بزازللعبقصص نيك لواطسكس ناروتو و تسوناديقصص جنسيه لبنانيهانا عايز انيك بزازكمتزوجة تحكي مشتهي زب ياشرموطهنتاي enbi مترجم عربيقصص سكس مصوره سونيا وزوجهاالثالثقصص سكس لديوث امه اللي بتحكيله ع كل نيكه بتتنكهااختي الكبيرة الحنونة انمي هنتايصور مثيرةسكس قنص محارم عربي سعوديصور فتيحة القحبةقصة س مثيرة صديقتي الدكتورة جعلتني شرموطة لزملائهاالبنت الهايجه تنتاك من رجال العيله متسلسلةهنتاي enbi مترجم عربيقصص سكس سعوديقصص نيك الطيزمؤخرات سكسىهنتاي محارم الأمهات مترجم حلقات 2نيك يهبلكس مين احلىطيز سودانيالبوم كامل شرموطه تستعرض وعايزة تتناكسكس كرتون الحصول على اختى المخمورهقصص سكس للناشر ابو زبالجسوسات التخلص من الزمبيسكس صورزوجتي لتبادل واتساب ﺭﻗﻤﻲقصص نيك اهبد كمانقصه راعي الغنم مع زوجه عمه الهايجه نار تنتاك منهقصص شاذ والزبhttp://vitra-sajt.ru/t4529/قصص سكس مصوره رامي ونساء العائلهقصص محارم خالتي خلود اليمنيةسكس اقاربسكس سفروتهصورسكس مقرب سن12سنهنيكني انامفتوح كسيقصص نيك اختي المنيوكه علايا واسوسن نيكينيكهاقصص سكس مصورة - قصة فيلاما velamma الجزء الثامن والأربعون .سكس دياثة جزائريقصص سكس محارم بواسطه مريام المصريهقصة سكس مصورة الجاسوسات في التخلصقصص محارم واقعيةقصص نيك اختي المنيوكه علايا واسوسن نيكقصص جنسيةالموقع الازرقصور قنص طياز حريمصورسكس‏ ‏قنص‏ ‏طيز‏ ‏امي‏ ‏واختيقصص وصورسكس حموات ممحونه تتغنجkarassians next generationvelamma 14lund ka majacache:HggyGxraXJIJ:vitra-sajt.ru/t15479/page-21 قصص سكس سحاق خوات منتديات نهرألعطشasschucksقصه سكسيه بادله زوجتيصورامل الشرموطهuncle ka lundصور ألام والابن صدر كبير أباحيةسكس محارم عندما يغار الابن الكبير رضاعت امه لاخيهمحارم العربقصه عنيفه جنس فريال طيزقصص جنس محارم مصرية احلم فى منامى واخى ينيكنىنيك واقف طيز قال لي اعربك محارممنتدى الفلكة للبناتقصص سكس جنس بنت صحيت من انو وا اخوها يتلمس طيزها نيكقصه مطوله بنت جعلت اخواتها شراميط منيوكات مثير لا الزبقصه سكس متسلسله عربي ولدينيك امه 2018هروب امي من زواجها قصة مصورهسكس جزاءرياخت مراتى مجنانى